أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد : زيدان يتحدث عن موقعة انتر ميلان

اخبار ريال مدريد : زيدان يتحدث عن موقعة انتر ميلان في دوري ابطال اوروبا هذا الثلاثاء 


ريال مدريد: زيدان يتحدث عن مواجهة انتر ميلان ميلان ولا يستخدم مصطلح ‘مجموعة الموت’ كذريعة للفشل في حالة عدم التأهل الى دور 16 من دوري ابطال اوروبا
أن مباراة انتر ميلان هذا الثلاثاء  هي نهائي لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. كل ذلك لأنه يعلم أن فريقه لا يمكن أن يفشل ، بنقطة بعد مباراتين.
“هنا كل يوم هناك نهائي. كل ما نقوم به هو نهائي. كل مباراة نهائية. دعونا نركز على ما سنفعله. قال المدرب ، الذي تحدث بالفعل بهذه الطريقة قبل مباراة السبت الماضي ، “إنها ثلاث نقاط ونحن نطاردهم”.
– اخبار ريال مدريد | زيدان – كونتي – انتر
نحن نعرف منافسنا. إنها مباراة صعبة لأنهم فريق جيد وبدني للغاية ويلعبون كرة القدم بشكل جيد للغاية. بالنسبة لنا هو نهائي وسنأخذ الأمر على هذا النحو حتى نهاية المباراة “.
لكن المدرب سيواجه مشاكل في تحديد التشكيلة ، وسيضطر حتى إلى إعادة التفكير في الفريق لأنه لن يكون قادرًا على الاعتماد على البرازيلي إدير ميليتاو ، الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا، و اودرويزلا وكارفاخال وناتشو ، الذين ما زالوا مصابين.
زين الدين زيدان ، خلال مؤتمر صحفي لريال مدريد
لكن الفرنسي أفلت من إيذاء محتمل في مواجهة الموقف الصعب وأكد أن لديه لاعبين لديهم خبرة كافية لمواجهة أي مباراة وأي صعوبة.
“اللاعبون الموجودون هنا يريدون دائمًا صنع التاريخ ، يريدون التظاهر ويريدون المزيد. إنهم لاعبون سيفعلون أشياء مهمة وسيواصلون القيام بذلك. إنه نموذج جيد. ما يريدون هو التنافس والفوز. هذا جيد حقا. قال زيدان: “أنا أحب الحياة اليومية معهم وسنحاول تحقيق أهدافنا”.
ويحتل ريال مدريد المركز الاخير في المجموعة الثانية ، برصيد نقطة واحدة فقط ، حصل عليها في تعادل صعب أمام بروسيا مونشنجلادباخ الأسبوع الماضي.
وعندما سئل زيدان عما إذا كان الهدف لا يزال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، لم يخجل زيدان حيث اجاب نريد الفوز بكل البطولات ، سواء كانت مباراة ودية او مباراة او تدريب  نريد أن نظهر أننا نقوم بعمل جيد ”
-اخبار ريال مدريد | ريال مدريد x انتر ميلان
“يمكن للجميع أن يكون لهم رأي. الموسم الماضي لم نفز بدوري الابطال لكننا نهدف دائمًا للفوز بدوري الأبطال. اللاعبين لديهم هذا في رؤوسهم. سيكون الأمر صعبًا ومعقدًا ، عليك القتال كثيراً ، لا اعرف ان كنا فقدنا جينات الفوز بدوري الابطال
يمكن أن يكون التواجد في مجموعة صعبة مع انتر ميلان وشاختار الاوكراني وبوروسيا غلادباخ بمثابة الموت ، ولكن ليس مع لزيدان
“لا توجد فرق صغيرة في دوري ابطال اوروبا ، أصبحت كرة القدم أكثر صعوبة وجمالية ، يمكن لأي شخص أن يضرب أي شخص. يوجد. إنه تعادل. اجعلها أكثر أو أقل قوة … جميع المجموعات في دوري ابطال تنافسية للغاية ، كما هو الحال مع مجموعتنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى