أخبار الرياضة

برشلونة | الأسباب العشرة التي جعلت بارتوميو قريب من تقديم استقالته

بارتوميو – برشلونة
نادي برشلونة – الرئيس واجه الجوانب الاقتصادية والرياضية والمؤسسية
الأسباب العشرة التي جعلت بارتوميو يستطيع الاستقالة
بارتوميو.
ترنح بارتوميو: أربعة فنيين وخمسة مديرين رياضيين
بارسا بارتوميو: بيت المتاعب
سيكون هناك تصويت بحجب الثقة عن بارتوميو ومجلس إدارته
ديداك فيرير (برشلونة)
عاش جوزيب ماريا بارتوميو بعض الأشهر المضطربة بشكل خاص. شهدت برشلونة زلازل شديدة على جميع الجبهات ، من الرياضة إلى المؤسسات ، من خلال المشاكل القضائية والاقتصادية. يمكن لرئيس برشلونة أن يتنحى وينهي فترة ولايته قبل أن يجبره اقتراح اللوم على القيام بذلك.
أزمة رياضية
برشلونة 2-8 بايرن ميونيخ: ‘عضة’ فيدال ، ضربة للذراع …
كانت النتيجة 8-2 ضد بايرن ميونيخ تأكيدا لنهاية حقبة. عجلت الهزيمة بتوديع Quique Setién وأجبرت على إعادة تشكيل عميقة للفريق. في نفس الموسم ، قفز إرنستو فالفيردي أيضًا. دراما لمحبي culé ، الذي رأى كيف كان فريقه بعيدًا جدًا عن الإصدار الذي جذب الكوكب بلعبته وألقابه. أيضا ، ليست قصة جديدة. لا تزال حلقات ليفربول وروما وتورينو حاضرة للغاية. قاومت أوروبا برشلونة تحت حكمه.
أربعة فنيين وخمسة مدراء رياضيين
 
واجه الرئيس صعوبة في إنشاء مشروع طويل الأمد. مع بارتوميو ، كان لدى نادي برشلونة بالفعل خمسة مديرين رياضيين: أندوني زوبيزاريتا ، روبرت فرنانديز ، بيب سيجورا ، أبيدال ورامون بلانز. لم يكن أداء التعاقدات بالمستوى المتوقع أيضًا ، على الرغم من الإنفاق الضخم: جدير بالذكر بشكل خاص مع قضيتي ديمبيلي وكوتينيو اللتين ولدتا من جديد الآن ، بتكلفة تجاوزت 250 مليونًا. كما نجح أربعة مدربين: لويس إنريكي وفالفيردي وستين وكومان. بدأ المدرب الهولندي بداية جيدة وأداؤه يسعد جماهير برشلونة.
غضب ليو ميسي
 
فجر الأرجنتيني خلافًا لتوجيهات جوزيب ماريا بارتوميو. وانتقد المهاجم قائد برشلونة ، عدم وجود مشروع في النادي في السنوات الأخيرة ، واعترف باستعداده للرحيل عن الكيان. أخيرًا ، منع الجدل التعاقدي ليو من التوقيع مع مانشستر سيتي. يواصل ميسي ، لكن التوجيه الحالي فقد نبضه بوضوح.
اقتراح نهائي بعدم الثقة
برشلونة يستنكر تزوير التوقيعات لمحاولة شل حركة اللوم ضد بارتو
في النادي لم يتوقعوا مثل هذا النجاح الباهر لحركة اللوم. كان هناك القليل ممن راهنوا على فشل المبادرة ، لكن النتيجة كانت عكس ما كان متوقعًا. بادئ ذي بدء ، تم تحقيق 20687 توقيعًا ، وهو رقم قياسي. استبعدت عملية التحقق من صحة القواعد أي مفاجآت وبحلول يوم الأربعاء في الساعة 12.00 ، تم الوصول بالفعل إلى الضروري لبدء الاستفتاء.
ثقل القصة
لا يريد بارتوميو أن يكون أول رئيس يخضع للرقابة من قبل شركائه في التاريخ ، وهو أمر من المحتمل أن يحدث في استفتاء. أنقذ زعيم azulgrana كرة المباراة التي افترضت رحيل ليو ميسي المحتمل ، والآن يمكن أيضًا أن يتذكره culé كقائد أجبر المشجعون على المغادرة بالتصويت.
i3Ventures
يتم التحقيق مع برشلونة بعد التعاقد مع شركة i3Ventures لمراقبة الشبكات الاجتماعية. يرى فريق Mossos d’Esquadra أدلة على جريمة وقد مدد القاضي المسؤول عن القضية سر التحقيق لمدة شهر آخر. ليس من المستبعد أن يكون جوزيب ماريا بارتوميو ومسؤولين تنفيذيين آخرين في برشلونة يعلنون أنهم متهمون.
استقالات من المجلس
غادر أربعة مديرين ونائبين للرئيس النادي بشكل جماعي في أبريل بعد ظهور قضية برشلونة. إنه عن روسود ، تومباس. إلياس ، بونت ، تيكسدور وكالساميجليا. وقد أوضحت هذه الحركة الانقسام الموجود في مجلس الإدارة وكانت رسالة واضحة للرئيس الذي فقد الدعم بعد إدارته على رأس الكيان.
الخسائر المادية
من الواضح أن سيناريو الجائحة ليس مسؤولية بارتوميو. حاول رئيس برشلونة حل خسارة الدخل بسبب فيروس كورونا من خلال تخفيف فاتورة الأجور. من دون الخوض في مدى ملاءمة المخارج ، أطلق التوجيه الحالي 80 مليون من المخارج. على أي حال ، فإن الاقتصاد الحساس للنادي لم يسهل الأمور على فريق الرئيس. في العام الدراسي 2019-20 ، خسر 97 مليون يورو ، دون أن يذهب إلى أبعد من ذلك ، بسبب انخفاض الدخل ، وخفضت ميزانية 2020-2021 بنسبة 25٪. سيكون حوالي 791 مليونًا وفقًا لتوقعات برشلونة.
ارتفعت ميزانية مشروع بارتوميو الرائد ، الذي يهدف إلى أن يكون إرثًا تاريخيًا للكيان ، من 600 مليون يورو إلى 1250. بالإضافة إلى ذلك
قد تؤدي استقالة الرئيس إلى تهدئة الأجواء. يمر مشجعو برشلونة بلحظة حساسة ويجب أن يصل التجديد ، بالإضافة إلى الموظفين ، إلى المكاتب. سيكون رحيل بارتوميو نقطة تحول للنادي لبدء مرحلة جديدة دون حرائق مستمرة على جميع الجبهات ، بدءًا من المؤسسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى