أخبار الرياضة

لويس سواريز : تلقيت معاملة سيئه من ادارة برشلونة

لويس سواريز يخرج عن صمته: برشلونة طردوني
سواريز برشلونة
خرج لويس سواريز عن صمته: “ميسي يعرف ما عانينا وكم عانينا منه”
وسجل الأوروجواياني مرة أخرى مع أوروجواي. تذكر لويس سواريز مرة أخرى رحيله عن برشلونة ودعم صديقه ميسي الذي كان معه.
 
برشلونة – ميسي -سواريز
وسجل لويس سواريز هدفا مرة أخرى ، وهذه المرة مع أوروغواي. كان مهاجم أتلتيكو مدريد هو البطل بركلة جزاء ، على الرغم من أنها كانت أكثر من ذلك بسبب تصريحاته بعد المباراة. كسر ‘9’ صمته بشأن رحيله عن برشلونة وتحدث عن مدى صعوبة هذا الوضع مع ميسي.
“نحن رائعون بالفعل ، لقد كنت في برشلونة لمدة ست سنوات وكانت هناك طرق أخرى للتحدث معي ، لإخباري أن النادي خطط لتغيير المشهد … لكن الأشكال لم تكن جيدة وهذا أيضًا أزعج ليو (ميسي). إنه يعرف ماذا وقال عن رحيله ورحيل ميسي الزائف “.
يعترف سواريز بأنه كان يمر بوقت سيئ لدرجة أنه بكى خلال تلك الأيام التي أراد فيها برشلونة التخلص منه: “لقد بكيت بسبب ما كنت مضطرًا للعيش فيه. لم أستقبل الرسائل من برشلونة جيدًا حول الاضطرار إلى تغيير الجو ، أنه لا شيء من خلال النماذج ، لأنه يجب على المرء أن يعرف متى تنتهي الدورة ”
سواريز برشلونة
سواريز برشلونة
“ما أرادته عائلتي هو رؤيتي سعيدًا ، هناك أشياء غير معروفة ولكن برشلونة يرسلك للتدريب بشكل منفصل لأنك لم تدخل بين 11 مقابل 11 … كانت زوجتي هي التي رأتني بشكل سيئ ودعوني أغتنم الفرصة عندما جاء أتليتكو ​​مدريد يبحث عني ، لم أتردد للحظة “.
لويس سواريز مع منتخب أوروجواي
لويس سواريز مع منتخب أوروجواي
فيما يتعلق برسالة ليو على مواقع التواصل الاجتماعي ، قال سواريز: “لم أتفاجأ من أن ميسي دعمني علنًا لأنني أعرفه كثيرًا. كنت أعرف الألم الذي شعر به وكيف قالها وكيف قلت ذلك. الطرق والشعور أنهم يرمونك هذا هو أكثر ما يؤلم “.
 
انتصار الأوروغواي
انتصار الأوروغواي
سمح الهدف الذي سجله ماكسيميليانو جوميز في 93 دقيقة لأوروغواي بالفوز على تشيلي 2-1 يوم الخميس في أول ظهور لها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022
عندما أشار كل شيء إلى أن لا سيليست ولا روجا سيوقعان التعادل على ملعب Centenario ، أظهر مهاجم فالنسيا ، الذي كان قد دخل الملعب قبل دقائق قليلة ، صيغة الفوز بتسديدة قوية أعطت النقاط الثلاث الأولى الى ابناء اوسكار تاباريز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى