أخبار الرياضة

رسمياً : مانشستر يونايتد يتعاقد مع كافاني لمدة موسم بصفقة انتقال حر

مانشستر يونايتد – كافاني
اعلن مانشستر يونايتد رسمياً عن ضمه للنجم الاوروغوياني ادينسون كافاني لمدة موسم مع خيار التجديد لموسم اخر بصفقة انتقال حر 
إدينسون كافاني لديه فريق بالفعل. سيكون مانشستر يونايتد موطنه الجديد بعد فصل الصيف ، حيث أصبح اسمه حراً لجميع عظماء أوروبا تقريباً ، بما في ذلك أتلتيكو وريال مدريد. أخيرًا ، سيكون أولد ترافورد هو المكان الذي سيستمر فيه المهاجم الأوروغواياني في تسجيل الأهداف في أوروبا بعد التوقيع في اليوم الأخير من سوق الانتقالات. يتعاقد El Matador لموسم واحد مع الشياطين الحمر ، مع خيار تمديده لموسم ثان. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لها بند تعويضي ، في نهاية موسم 2020-21 ، إذا كنت ترغب في مغادرة أولد ترافورد ، فلن يكون هناك أي عائق من “الشياطين الحمر”. سيكون كافاني حرا.
بعد الضربة الشديدة التي تلقاها مانشستر يونايتد على يد توتنهام في اليوم الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز (1-6) ، وبعد سوق انتقالات محبط لم يتمكنوا من السيطرة على سانشو ، هدفهم الرائع ، يتلقى Solskjaer ما لا يقل عن 9 من ذوي الخبرة لإكمال تشكيلته ، حيث يتباهون باللاعبين المبدعين والسريعين وذوي الجودة في المنطقة ، ولكن ليس من أسلوب كافاني.
عقد كافاني المليونير مع مانشستر يونايتد
“مانشستر يونايتد هو أحد أفضل الأندية في العالم ، لذا يشرفني أن أكون هنا. لقد عملت بجد في أوقات فراغي وأتطلع إلى المنافسة وتمثيل هذا النادي الرائع. لقد لعبت ضد بعض من معظم مشجعي كرة القدم المتحمسين خلال مسيرتي وأنا أعلم أنه سيكون هو نفسه في مانشستر. لا أطيق الانتظار لتجربة أجواء أولد ترافورد ، عندما يكون المشجعون متأكدين من العودة. أتطلع إلى الاستمرار في كتابة قصتي الصغيرة داخل كتاب كرة القدم وأنا أعلم ذلك هذا هو السبب في أن أسلوبي يجب أن يظل كما هو دائمًا: العمل والعمل والعمل. لقد أجريت محادثة مع المدرب وهذا زاد من رغبتي في ارتداء هذا القميص الجميل ، “قال كافاني في كلماته الأولى كلاعب في يونايتد. .
 
 
“إدينسون محترف رائع وذو خبرة ويقدم كل شيء دائمًا لفريقه. أرقامه التهديفية مع ناديه والمنتخب الوطني رائعة ونحن سعداء بالتعاقد مع لاعب من عياره. سيجلب الطاقة والقوة والقيادة والقوة العظيمة. عقلية الفريق ، ولكن الأهم من ذلك ، أنها ستحقق الأهداف. لقد كان لديه مسيرة رائعة حتى الآن ، حيث فاز بالألقاب في كل نادٍ لعب معه تقريبًا ، ولا يزال لديه الكثير ليقدمه على أعلى مستوى. الفرصة لنا اللاعبون الشباب الذين يتعلمون من أحد أفضل الهدافين في أوروبا على مدى السنوات العشر الماضية أمر رائع وسيفيدهم حقًا في المستقبل. يعرف إدينسون بالضبط ما يلزم لتحقيق النجاح ونتطلع جميعًا لرؤيته يكون له تأثير في مانشستر يونايتد “. أشار أولي جونار سولشاير إلى ذلك. كافاني هو بالفعل “شيطان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى