Uncategorizedأخبار الرياضة

ريال مدريد ليفانتي | مرة اخرى يظهر ريال مدريد بخط دفاع صلب و متماسك

ريال مدريد – ليفانتي | فوز صعب وخروج بكلين شيت مرة اخرى 
مرة أخرى ريال مدريد يثبت نفسهُ افضل دفاع في الدوري الاسباني
يعود زين الدين زيدان لاستعادة أفضل نسخة دفاعية للفريق بدعم من كورتوا وسيرجيو راموس وفاران ، وجميعهم لا يمكن التغلب عليهم.
كرة القدم – ليفانتي ريال مدريد سيرجيو راموس تيبو كورتوا  زين الدين زيدان
ريال مدريد هو بالفعل زعيم الدوري 2020/2021 على الرغم من حقيقة أنه لا يزال أمامه مباراة معلقة. يدافع البلانكوس عن اللقب هذا الموسم ، وعلى الرغم من التسرع الذي بدأ به الحدث دون حضور منتظم ، لا يعرف تلاميذ زيدان ما هي الهزيمة ، فقد بدأوا هذا التحدي الجديد بحزم. إنها ثلاث انتصارات ، لكنها قبل كل شيء ثلاث شباك نظيفة. إذا كانت هناك شكوك العام الماضي حول قوة هذا الفريق ، فقد تمكن الفرنسي من إبعادهم تمامًا.
أخبار ذات صلة
فينيسيوس ، خطوة للأمام: هداف ريال مدريد
زيدان: “ماذا سأطلب من فينيسيوس؟ إنه يحاول التحسن وسجل هدفًا رائعًا”
كاسيميرو: “لا يمكنني تغيير أسلوب اللعب لأن لدي بطاقة”
دون تسجيل العديد من الأهداف ، وإزالة الثلاثة ضد ريال بيتيس ، أدرك هذا الفريق مرة أخرى أنه ، نظرًا لقلة الإيقاع والظروف الاستثنائية ، فإن الشيء الرئيسي هو ترك الشباك نظيفة. هذا ريال مدريد ، مثل باقي الفرق الرئيسية ، لا يزال عمليا في التحضير للموسم. يمكنك رؤيتهم في الملعب ولدى أدائهم مجال كبير للتحسين. سيشكل هذا التوقف القادم نقطة تحول للبدء في طلب المزيد من الجميع. ويغادر البيض كقادة بعد الفوز على ليفانتي.
الشعور هو أن ريال مدريد لا يترك سوى فرص قليلة لتسجيل الأهداف. بالإضافة إلى تلك التي لديك ، هناك جدار بلجيكي أمامه استعاد أفضل نسخته. ينوي زامورا الموسم الماضي مواصلة التباهي بما تعنيه تلك الكأس. لهذا ، فقد اعتمد على أحد أزواج قلب الدفاع الذين سيتركهم أكثر من غيرهم في تاريخ النادي.
كورتوا زامورا
يواصل تيبوت كورتوا رفع مستواه ، إذا كان لا يزال ممكنًا. ظهر البلجيكي في لحظات حاسمة خلال المباريات الأربع التي أقيمت في الدوري. تصدياته ، كما في نهاية الموسم ، كانت بالغة الأهمية وأمام ليفانتي أوضح مرة أخرى أنه أفضل حارس مرمى في المسابقة اليوم. الشباك النظيفة الثلاث تحمل اسمه وفي هذا المستوى سيكون من الصعب للغاية تسجيل هدف.
تيبو كورتوا ، حضر خلال مباراة ليفانتي – ريال مدريد
تيبو كورتوا ، حضر خلال مباراة ليفانتي – ريال مدريد
EFE
وتيرة هذا الفريق في هذه المرحلة من الموسم تستمر في ترك لحظات لا يستطيع فيها الحفاظ على الضغط المرتفع الذي يريد زيدان فرضه. عندما تنجح الفرق الهجومية في تشجيع البيض لعدة دقائق ، عندها يظهر البلجيكي. يأخذ العملاق يده أو قدمه أو كل ما يتطلبه الأمر لتجنب المرمى المنافس. في الوقت الحالي ، لديه أيضًا غرام الحظ الذي تحتاجه الأهداف.
حارس المرمى يقوض معنويات الفرق المتنافسة. مع كل محطة ، يتعين عليهم التفكير مرتين حول الطريقة التي سيأخذون بها هذه اللقطة ، وهي مشكلة تسمح لزملائهم في الفريق بالتصحيح. هذا المزيج من العوامل يعزز الجدار الذي أقامه زيدان في منطقته مما يمنح راحة البال لمهاجميه حتى يواصلوا الغناء.
الوسط
ولكن هناك أيضًا عامل متعالي مرة أخرى. سيرجيو راموس ورافائيل فاران إمبراطوريتان في منطقتهما. لا يهزم الوسطان من الأعلى ، فهم يرفضون كل مركز يصل إلى المنطقة ولا يعطون المهاجمين خيار الإنهاء. تأتي معظم تسديدات الخصم من خارج المنطقة لأن القبطان والفرنسي في مستوى مذهل. في المجال المفتوح ، أثبتوا أيضًا أنه من الصعب جدًا التغلب عليهم ، وبالتعاون مع فيرلاند ميندي ، قاموا مرة أخرى بإنشاء كتلة متسقة للغاية.
رافائيل فاران ، خلال المباراة ضد ليفانتي
لدرجة أن إصابات كارفاخال وأودريوزولا في نهاية هذا الأسبوع لم تُلاحظ دفاعياً. تكيف ناتشو مع خط الدفاع من أربعة كما لو أن السنوات وعدم النشاط لم تمر من خلاله. ساعد الشكل الجيد للاثنين من قلب الدفاع بقيادة راموس وفاران فريق ريال مدريد على الحصول على درجة أكبر من الثقة للانضمام إلى الهجوم ، وقبل كل شيء ، أن يكونوا قويين في كل عمل.
فاران ترك موعده السيئ في مانشستر ، ويريد راموس أن يواصل إظهار أنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ وأن تقنية الفيديو المساعد هي الوحيدة التي منعته من رؤية الهدف أمس. إذا كان اللاعبون الثلاثة البارزون في هذا المستوى ، فسيكون من الصعب جدًا رؤية الفريق الأبيض يخسر العديد من المباريات هذا العام. المفتاح هو الحفاظ على هذا الخط بشكل مستمر ، دون إصابات وعندما تظهر العقوبات. ما لن يسلبه أي شخص من زيدان هو أن قاعدة جداره أكثر من صلبة
https://twitter.com/c98ar/status/1312801058784194561?s=21


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى