أخبار الرياضة

‏فينيسيوس : أمنيتي الكبرى هي الفوز بثلاثية مع ريال مدريد

فينيسيوس: أمنيتي الكبرى الفوز بالثلاثية مع ريال مدريد 
تحدث لاعب كرة القدم البرازيلي عن الفترة الممتعة التي قضاها في ريال مدريد وأيضًا عن ارتباطه بنزيمة وعلاقته بزيدان.
6 أكتوبر 2020 20:44
ريال مدريد كرة القدم ريال مدريد TV VINÍCIUS JÚNIOR
فينيسيوس جونيور . وأحرز لاعب كرة القدم البرازيلي هدف الفوز في مرمى بلد الوليد ورأى الباب مرة أخرى في المباراة التالية ضد ليفانتي. بقي الجناح في العاصمة الإسبانية لمواصلة التدريبات ، بينما يأتي اللاعبون الدوليون إلى نداءات فرقهم.
أخبار ذات صلة
زيدان: “ماذا سأطلب من فينيسيوس؟ إنه يحاول التحسن وسجل هدفًا رائعًا”
لماذا غير فينيسيوس اسمه والرقم على قميص ريال مدريد؟
مودريتش: “أود الاستمرار في ريال مدريد وإنهاء مسيرتي هنا”
كان البرازيلي هو بطل رواية مساحة Real Madrid Conecta على شاشة تلفزيون النادي. تحدث فينيسيوس عن اللحظة الحلوة التي يمر بها ، بالإضافة إلى تغيير رقمه ، لأنه ترك الرقم “25” ليضع الرقم “20” خلفه بعد أن قرر أسينسيو أن يرث “11” من بالة.
كما تحدث لاعب كرة القدم الذي وصل من فلامينجو عندما بلغ سن الرشد عن علاقته الخاصة بنزيمة والعلاقة التي تربطه بالمدرب مع زيدان. بالإضافة إلى ذلك ، أراد تحذير ريال مدريد من أن هدفه الأكبر هو التغلب على الثلاثية بالفريق الأبيض.
لحظة جميلة
“نعم ، أنا بحالة جيدة جدًا ، سعيد جدًا بلحظتي ولحظة الفريق. علينا مواصلة العمل والتحسن لأن هذا الموسم مختلف قليلاً ، نلعب فقط مباراة ودية ويستغرق الأمر بعض الوقت للبدء. عندما يعود الجميع من المنتخب الوطني ، سنكون أفضل لوضع مدريد في القمة “.
الهدف ليفانتي
“لقد سيطرت على الكرة بشكل جيد للغاية وكان لدي الوقت للتفكير ووضعها في المكان الذي أريده ووضعت مدريد 1-0 ثم فزنا بالمباراة ، وهو أهم شيء”.
فينيسيوس يحتفل بهدفه ضد ليفانتي
فينيسيوس يحتفل بهدفه ضد ليفانتي
رويترز
تطورها
“وصلت عندما كان عمري 18 عامًا ولعبت مرة واحدة فقط في البرازيل. كان كل شيء جديدًا والآن ما زلت أتعلم ، على الرغم من أنني الآن لاعب آخر. شعب مدريد يساعدني دائمًا ويتحدث بوضوح شديد عما يمكنني تحسينه.”
أسلوب شخصي
“أنا لست خائفًا من خسارة الكرة وسأستمر دائمًا على هذا المنوال حتى يؤمن الناس بي. جرأتي تساعد الفريق عندما نخسر أو نرسم.”
ركز على العمل
“وراء كل شيء هناك الكثير من العمل ، ليس فقط في النادي ولكن في المنزل ، مع الطعام والراحة لتقديم أفضل نسخة من الفريق. آمل أن أستمر في التحسن في جميع الجوانب.”
بنزيما
“كريم هو مثلي الأعلى ، إنه لشرف لي أن ألعب معه. تحدثنا عما يمكنني تحسينه وما يمكنه مساعدتي. منذ وصولي ساعدني على الرغم من أنه لم يكن يعرفني والآن يستمر على هذا النحو ، أخبرني أن أكون هادئًا واختر أفضل مسرحية ساعده وساعد الفريق. إنه أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم وأنا أعلم أنه يستطيع مساعدتي كثيرًا. من سيقدم المزيد من التمريرات لمن؟ سؤال جيد. علينا أن نمنح أنفسنا الوقت ونرى عدد المباريات التي سنلعبها معًا. الموسم يمكننا الإجابة على هذا السؤال “.
الاصدقاء في مدريد
“إنه حلم أن ألعب مع كريم ومع جميع اللاعبين الموجودين هنا ، وفي مدريد. أستغل كل لحظاتي معهم وأستمع إليهم دائمًا. إنهم يعلمون أنني أفعل ذلك وأتعلم منهم.”
زيدان
“إنه لشرف كبير أن أعمل مع زيدان. إنه يتحدث إلينا كثيرًا ، إنه واضح جدًا ويمنح دقائق لجميع اللاعبين. لديهم فريق هادئ لأننا جميعًا نعلم أننا سنلعب.”
فينيسيوس يتحكم في الكرة
فينيسيوس يتحكم في الكرة
الدوري
تغيير رقم قميصك
“لقد ظهرت لأول مرة في فلامنجو بهذا الرقم وقد منحني الحظ. تمكنت من تغيير رقمي وأخذت الرقم 20 من أسينسيو الذي انتقل إلى 11. لقد كان محظوظًا بالنسبة لي.”
كلاسيك بدون جمهور
“نعم ، كل شيء غريب للغاية ، لكن علينا أن نكون أكثر تركيزًا إذا أمكن ، وأن نكون أكثر انتباهاً لأنها لعبة يمكن أن تحددها الدوري الأسباني على أنها الموسم الماضي. نحن نعلم أن الناس سيمنحوننا الطاقة من المنزل وسيكونون في منطقتنا رأسًا وقلبًا حتى نتمكن من الفوز لهم “.
ماهو حلمك
“أمنيتي الكبرى هي الفوز بالثلاثية. لم يحققها أحد ، ولدينا ذلك في رؤوسنا وقلوبنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى